recent
أخبار ساخنة

كيفية اختيار أفضل IDO و IGO قبل الاستثمار فيها

كيفية اختيار أفضل IDO و IGO قبل الاستثمار فيها !

كيفية اختيار أفضل IDO و IGO قبل الاستثمار فيها

ما هو IDO؟

IDO ( عرض DEX الأولي ) هو عبارة عن منصة تمويل جماعي جديدة لا مركزية وغير مرخصة تخلق طريقة جديدة لفرص جمع التبرعات في مجال التشفير. 

عندما يطلق المشروع IDO ، فإنهم يطلقون رمزًا أو عملة عبر تبادل سيولة لامركزي. تعتمد بورصة الأصول المشفرة بشكل صارم على مجموعات السيولة لمبادلة الرموز والعملات المشفرة والعملات المستقرة. على سبيل المثال ، يمثل USDT / ETH زوج سيولة يمكن تداوله.

ما هو IGO؟

IGO هو نموذج تمويل جماعي يسمح للمستخدمين بالشراء المسبق للألعاب التي لم تنتهِ بعد من التطوير. تساعد عملية التمويل الجماعي هذه منشئي الألعاب في الحصول على أموال إضافية لمواصلة مشاريعهم مع منح اللاعبين إمكانية الوصول المبكر إلى أصولهم.

أشهر الألعاب في هذه الفئة موجودة على Kickstarter . هناك الآلاف من المشاريع الممولة من قبل ملايين الداعمين حول العالم على المنصة. لسوء الحظ ، يفشل بعض المبدعين في الوفاء بالتزامات مشاريعهم ، ويقدم آخرون وعودًا لا يمكنهم الوفاء بها.

طريقة عمل IDO و IGO 

كل من منصة لديها إعدادها الحاسم لـ IGO. تتوفر بعض منصات إطلاق IGO في السوق حاليًا ، بما في ذلك BSCPad و Binance NFT و EnjinStarter و TrustSwap. وإذا أراد المستثمرون الانضمام ، فعليهم شراء رمز محلي من منصة الإطلاق. 

إذا أراد المستثمر المشاركة في Binance NFT ، فسوف يحتاج إلى الحصول على BNB في محفظة Binance الخاصة به والاحتفاظ بها في مجموعة لفترة معينة. بعد ذلك ، سيتلقون NFTs أو الرموز المميزة الخاصة بالمشروع بناءً على مبلغ BNB الذي قاموا بتأمينه.

بالنسبة لـ IDO ، من ناحية أخرى ، يتم جمع كل صندوق باستخدام عقود ذكية لبعض مجمعات السيولة التي تعمل كصناع سوق آليًا. تسمح العقود الذكية للمتداولين بتبادل أصولهم مباشرة من مجمع السيولة دون انتظار البائعين أو المشترين. يتم تحديد سعر الصرف بواسطة خوارزمية تسعير معقدة للغاية تسمى Bonding Curves. تعتمد الخوارزمية على نسبة الأصول في التجمع.

لكل عملة يتم شراؤها ، يرتفع سعر العملة ، وهو نفسه عند بيعها. كل عملة يتم بيعها ينخفض ​​سعرها. يتم الحفاظ على رصيد السعر من نفقات المتداولين. يمكنهم تجميد أصولهم في مجمع السيولة لتوفير السيولة وتلقي المكافآت عن العملية.

نصائح للمشاركة في IDOs

عند المشاركة في IDO ، فأنت بحاجة الي إجراء بحث مناسب أولاً. أهم الأشياء هي الفريق والمجتمع وراء IDO. يلعب الفريق دورًا مهمًا عند إنشاء هذه المشاريع. يجب ان تتعرف على أكبر قدر ممكن من المعلومات حول الفريق ، بما في ذلك السجل ، والمطورين ، والشفافية. 

يحتاج الفريق أيضًا إلى أن يكون لديه سجل حافل بإنجازاته ، ومن الضروري الانتباه إلى العلامات الحمراء. إذا كان لدى الفريق ارتباطات سلبية ، فمن الأفضل الابتعاد عن هذه المشاريع. للمطورين أهمية بالغة عند تطوير المشاريع. اكتشف ما إذا كان لديهم أي مطورين في المقام الأول. يمكنك حتى التحقق بنفسك من خلال استخدام المصادر المفتوحة والبحث عن عمليات تدقيق الأمان على أكواد المصدر المغلقة.

المجتمع هو الذي يقرر ما إذا كان IDO سيبقى أم ​​يذهب. لذا ، انطلق وابحث بشكل أعمق في مواقع الاجتماعية الخاصة بهم. شاهد كيف يتفاعل المجتمع معهم وخطط للشراء. يمكن لمزاج المجتمع أيضًا أن يحدث تغييرًا كبيرًا. بعض المشاريع لا تنجح لأن المجتمع كان دائمًا معاديًا لها. يمكنك العثور على هذا في مجموعات الشبكات الاجتماعية على Discord و Reddit و Facebook و Twitter. 

نصائح للمشاركة في IGOs

قبل التوجه الي مشروع IGO ، يجب أن تفكر دائمًا في المخاطر المحتملة. لا يوجد أي ضمان قوي بأن IGO ستظهر عائدًا جيدًا مثل أي استثمار آخر. فيما يلي بعض الطرق التي يمكنك من خلالها البحث عن أي IGO:

متطلبات الدخول في مشروع IGOS

هذا مهم لأنه يؤثر على سعر مشاركة IGO وعدد الرموز المميزة للشراء. 

هناك نوعان من المتطلبات لمقتنيات Launchpad:

  • رمز ثابت - ستحتاج إلى الاحتفاظ بعدة رموز للمشاركة 
  • رمز متدرج - يمكن أن يسمح لك نظام الطبقة الذي يعتمد على عدد الرموز المميزة المحتفظ بها بشراء المزيد من الرموز .


يتم اختيار المشاركين الذين يقفلون رموزهم الأصلية في لوحة التشغيل في الفتحات أو منصات إطلاق IGO لليانصيب عبر آلية يانصيب. من ناحية أخرى ، تقدم بعض منصات إطلاق IGO تخصيصًا مضمونًا. على الرغم من أن سعر المشاركة في منصات الإطلاق هذه أعلى من أسعار اليانصيب.

عندما يقفل المستخدمون الرموز المميزة الخاصة بهم ، يمكنهم جني الأرباح بمجرد الاحتفاظ بها في بعض الحالات.

منصة ROI

يعد تقييم عائد الاستثمار لأنظمة IGO بالفعل أمرًا بالغ الأهمية. فيما يلي أفضل المنصات للاختيار من بينها:
من الضروري معرفة ما إذا كانت المنصة تجلب أحداثًا ومبادرات عالية الجودة لجذب المزيد من الأعضاء. علاوة على ذلك ، من الأهمية بمكان معرفة ما إذا كانوا قد استثمروا في مشروعهم وعدد الرموز المميزة التي أنشأوها من خلال الأحداث.

Holder Value

قيمة الحامل في Launchpad هي مقياس أداء يستخدم لتقييمها. هذا يعني أنه إذا كانت قيمة المالك أعلى ، فستكون هناك منظمات حكومية دولية أكثر ربحية على لوحة التشغيل.

الألعاب البارزة في IGO

بالنسبة للخطوات السبع، من الضروري تحديد المنظمات الدولية الناجحة والتي فشلت في الماضي. لاختيار IGO جيد، ستحتاج إلى مقارنة الجيد والسيئ.

كيف تشارك في IDOs و IGOs ​​بشكل فعال؟

يبدأ العديد من المستثمرين بحماس كبير وتسرع كبير ، مما قد يؤدي إلى نتائج سلبية للاستثمار. لتجنب المخاطر والأخطاء المحتملة ، إليك بعض العناصر الأساسية لمساعدتك على التفكير بشكل صحيح:

  • قم بإجراء بحث جيد على كل منصة IGO بالإضافة إلى مشاريع الألعاب .
  • كن مسؤولاً للغاية عن أموالك واستثمارك لأن IDO / IGO / ICO / IEO هي استثمارات عالية المخاطر.
  • تحديد مشاريع الاحتيال والابتعاد عنها.
  • قارن بين Market Cap و FDV للرموز المميزة لمنصة IGO التي تحتاج إلى Staking للمشاركة.
خلاصة 

تعد IDO و IGOs ​​طريقة رائعة لدعم أي مطور ألعاب في المرحلة المبكرة من الناحية المالية. عند الشراء ، غالبًا ما يحصل المستثمرون على الصناديق الغامضة والجلود والشخصيات والإكسسوارات والعناصر والأسلحة - وهذا ليس سيئًا على الإطلاق ، كما أنها طريقة رائعة لاستثمار أموالك. 
google-playkhamsatmostaqltradent