recent
أخبار ساخنة

عملة Bitcoin على وشك تحقيق أكبر مكاسب الأسبوعية لها هذا العام 2022

عملة Bitcoin على وشك تحقيق أكبر مكاسب الأسبوعية لها هذا العام 2022

أظهرت بيانات العديد من المواقع الكبيرة أن أكبر عملة مشفرة "بيتكوين" في العالم ارتفعت بنسبة 12.76٪ خلال الأيام السبعة الماضية.

ستكون كل الأنظار موجها الآن عند نهاية الأسبوع ليوم الأحد - وإذا حققت Bitcoin مكاسب بنسبة 13.5 ٪ أو أكثر ، فسيتم تسجيل رقم قياسي جديد لعام 2022.

عملة Bitcoin على وشك تحقيق أكبر مكاسب الأسبوعية لها هذا العام 2022.

يتم تداول Bitcoin بسعر 21600 دولارًا في وقت كتابة هذا التقرير ، وقد اخترق 22000 دولار لفترة وجيزة لبضع ساعات في الساعات الأولى من صباح يوم الجمعة 8 يوليو 2022.

يأتي ذلك وسط ثقة متزايدة بأن أسوأ عمليات البيع الهائلة في سوق العملات المشفرة قد تكون قد انتهت الآن ، مع بدء الأسعار في الاستقرار.

كانت عملة البيتكوين تنفض الغبار عن نفسها بعد تعرضها لتسع شموع أسبوعية حمراء متتالية - حيث انخفضت إلى 17708.62 دولارًا.

كما أدت الأعصاب التي أثيرت حول الدراما التي اجتاحت شبكة Celsius إلى أسبوعين آخرين قاسين في يونيو. تراجعت الأسعار بنسبة 11.02٪ في الأسبوع الثالث والعشرين من العام ، تلتها خسارة فادحة بنسبة 22.85٪ في الأسبوع الرابع والعشرين ، بحسب بيانات Bybt.

يمكن لعشاق العملات المشفرة أن يشعروا ببعض الراحة في حقيقة أن BTC لا تزال حاليًا أعلى من الحد الأدنى النفسي البالغ 20000 دولار - وهو رقم يتزامن مع العلامة المائية المرتفعة التي تم تحديدها خلال السباق الصاعد لعام 2017.

هناك بعض الغيوم في الأفق. شبكة Celsius ، التي تلقت مؤخرًا 21962 Bitcoin ملفوفة بعد سداد قرض مع Maker Protocol ، نقلت هذه الأموال إلى FTX - مما أثار مخاوف من حدوث عمليات بيع جماعية في الأفق حيث يحاول مقرض العملة المشفرة المحاصر زيادة السيولة وتكريم السحب. التزامات.

وفي الوقت نفسه ، فإن 141،686 BTC التي تحتفظ بها بورصة العملات المشفرة المنكوبة Mt Gox على وشك إعادتها إلى العملاء - بعد أكثر من ثماني سنوات من فقد 850،000 BTC في اختراق مدمر.

هناك مخاوف من أن ينتهي الأمر ببعض العملاء المتأثرين إلى التخلص من عملات البيتكوين التي يتلقونها ، مما يؤدي إلى انخفاض الأسعار. قد يؤدي هذا الانخفاض بعد ذلك إلى مزيد من عمليات البيع المكثفة.

google-playkhamsatmostaqltradent